معلومات عن تركيا

شركات الطيران التركي الداخلي

شركات الطيران التركي الداخلي

يتوفر عدة شركات توفر الطيران الداخلي في تركيا، لذلك خصصنا لك هذا الشرح البسيط الذي نشاهد فيه شركات الطيران التركي الداخلي الاقتصادي وغير الاقتصادي.

 

#1 الخطوط الجوية التركية – طيران التركية (Turkish Airlines)

غنية عن التعريف هي الخطوط الجوية الوطنية لتركيا، توفر خدماتها لأكثر من 295 وجهة في أوروبا، آسيا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، اما بالنسبة لـ طيران تركي داخلي فيتوفر جميع الوجهات والمدن التركية، وتعتبر افضل الخطوط التركية الداخلية، ومطار الإقلاع والهبوط هو مطار اسطنبول الجديد .

#2 طيران تركي داخلي بيجاسوس – خطوط بيغاسوس ( Pegasus Airlines)

هي من شركات الطيران التركية الاقتصادية، يقع مقرها الرئيسي في بنديك، إسطنبول، تركيا، وكانت تملكها سابقا شركة الطيران العارض في شراكة مع إير لينغوس الأيرلندية، والآن تملكها بالكامل شركة بيغاسوس إيسا القابضة، وتقوم بالإقلاع والهبوط فقط في مطار صبيحة، وتوفر خدماتها لأغلب المدن التركية، وتعتبر أرخص حجز طيران تركي داخلي.

#3 طيران أطلس جت ( Atlas Jet)

هي شركة طيران تركية مركزها الرئيسي في إسطنبول تركيا، وتعتبر من شركات طيران تركية رخيصة والتي تعمل في خدمات نقل الركاب المحلية والدولية، وتوفر خدماتها لأغلب المدن التركية، ويتم الهوبط والإنطلاق من مطار اسطنبول الجديد ، وتعتبر من ارخص اسعار الطيران الداخلي في تركيا.

#4 شركة اناضول جيت ( AnadoluJet)

هي شركة الطيران التركية ومركزها الرئيسي في أنقرة، ومملوكة بالكامل لشركة الخطوط الجوية التركية وتدير رحلات داخلية داخل تركيا وشمال قبرص، تأسست شركة الطيران في 23 أبريل 2008 كشركة تابعة جديدة للخطوط الجوية التركية، وتوفر خدماتها لأغلب المدن التركية من مطار صبيحة حيث الهبوط والإقلاع، وهي احد ارخص خطوط لـ حجز تذاكر طيران داخلي تركيا.

#5 شركة اونور للطيران (Onur Air)

هي أحد شركات الطيران في تركيا منخفضة التكلفة مركزها في اسطنبول ، تركيا، تقدن خدماتها فقط الى طرابزون وانطاليا وبودروم، ويعتبر مطار اسطنبول الجديد المركز للهبوط والاقلاع لهذه الشكرة، ويعتبر سعر حجز طيران داخلي في تركيا من هذه الشركة مقبول.

#5 طيران صن إكسبريس (SunExpress)

تعمل فقط في تركيا وألمانيا حيث تم تأسيسها في عام 1989، وتقدم خدماتها لتسعة ملايين مسافر سنويا، وتوفر طيران دولي وداخلي، ولكن الداخلي الى بعض المدن التركية مثل انطاليا الى طرابزون، حيث يعتبر حجز طيران داخل تركيا من خلالها بسعر معقول.


حجز طيران تركيا داخلى لطرابزون

بنسبة 90% عند زيارتك تركيا ستسافر الى طرابزون أو ربما تخطط أن تقوم مباشرة بالذهاب الى طرابزون دون الجلوس في إسطنبول.

وبسبب غلاء أسعار الطيران المباشر من بلدك الى طرابزون قد ترغب بـ طيران داخلي من إسطنبول الى طرابزون.


شركات الطيران إلى طرابزون

  • اذا كنت تبحث عن افضل طيران داخلي في تركيا من إسطنبول الى طرابزون فمالك غير خطوط الطيران التركية.
  • أما اذا تبحث عن ارخص طيران الى طرابزون فإن الطيران التركي بيجاسوس وطيران اناضول جت هما الأنسب.
  • أما بالنسبة اذا كنت ترغب حجز طيران من طرابزون الى إسطنبول والهبوط بمطار إسطنبول الجديد فيوجد أمامك فقط الطيران التركية أو طيران الاناضول أو طيران اونور.
  • بينما اذا رغبت حجز طيران مطار صبيحة الى طرابزون فلا يوجد أمامك سوى طيران بيجاسوس، وأيضاً طيران اطلس جيت.
  • اما عندما تسافر من طرابزون الى انطاليا فعليك بـ حجز طيران بيجاسوس أو طيران sunexpress.

khalid ali

مدير الموقع التقني و مسؤول العلاقات الخارجية ( المسافرون العرب ) - مهندس خالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى