افضل الأماكن في تركياالسياحة العائليةمنتجعات سياحية في تركيا

منتجع ارض الاساطير The Land Of Legends Kingdom Hotel

مصمم خصيصًا للأطفال

يقدم لك

فندق منتجع ارض الاساطير

ريكسوس ذا لاند أوف ليجندز بمفهومه الترفيهي المبتكر يقدم عطلة تتميز بالبهجة والمتعة في منتزه ترفيهي من نوع جديد يعد برفاهية وتسلية خالصة، ومتعة بلا حدود، ومغامرات مثيرة وتجربة تسوق استثنائية.


احجز بأفضل عرض هذا اليوم

مقدم من المسافرون العرب في تركيا





في قلب هذا المنتزه المثير للإعجاب يقع فندق كينجدام، وهو المجمع الفندقي الوحيد في تركيا المصمم خصيصًا للأطفال. وتستلهم الغرف والأجنحة ديكوراتها من القصص الخيالية الشهيرة من أجل إقامة أسطورية وتجربة لا تنسى. في فندق كينجدام، ستوقظ الطفل الذي بداخلك وستعطي للصغار فرصة العيش في ذلك العالم الساحر لخيالهم الخصب.

يوفر سبا الفندق علاجات شاملة وجلسات مساج وحمام تركي ومرافق للياقة البدنية. يوفر المنتزه المائي الدخول المجاني إلى منزلقات اللعب المثيرة واستكشافات الاسترخاء ، بما في ذلك 55 منزلقًا مائيًا.


Safe Tourism Certificate


تسجيل الدخول 14 h
الخروج 12 h

يقع هذا المنتجع المريح منتجع ارض الاساطير في مدينة الملاهي لاند أوف ليدجندز، على بُعد 2 كم من شاطئ قادرية على طول البحر المتوسط و7 كم من طريق D400 السريع، ويمكن منه الوصول إلى متنزه مائي فيه 41 منزلقة ومسبح يحاكي حركة الأمواج.


عنوان منتجع ارض الاساطير

Kadriye Mahallesi Atatürk Caddesi No:1, D:No 515, 07506 Serik/Antalya, تركيا

رابط المنتجع على جوجل


يحتوي منتجع ارض الاساطير The Land Of Legends Kingdom Hotel على أفعوانية فائقة السرعة بطول 1300 متر بسرعة 115 كيلومترًا في الساعة ، كما يحتوي على سينما خماسية الأبعاد توفر للضيوف تجربة فريدة ونهرًا للأنشطة الترفيهية ومسبحًا بأمواج ومسبحًا. قطار ترفيهي مائي يوفر تجربة فريدة من نوعها في أنطاليا ، وهناك أشكال مختلفة من الترفيه في آسيا ، كما يوجد مسبح داخلي شبه أولمبي ومسبح للأطفال ، ويمكن للضيوف الحصول على تذاكر مجانية إلى المنتزه الترفيهي.


يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات ومتجر لبيع الهدايا في الفندق.

يقع أقرب مطار وهو مطار أنطاليا على بعد 25 كم من فندق Legends Land Theme Park.


تتميّز الغرف العصرية المريحة بألوانها الزاهية وجدرانها المزيّنة برسومات كرتونية، وتتوفّر فيها خدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة، فضلاً عن بارات صغيرة وآلات لتحضير القهوة والشاي. أمّا الأجنحة، فتضمّ مساحات منفصلة للمعيشة ويتميّز بعضها بديكور راقٍ و/أو يضمّ شرفات. وتتوفّر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تم تصميم الغرف والأجنحة في فندق Land of Legends Theme Park بشكل فريد وتزيينها بأسلوب خيالي يعكس الأساطير ، ومجهزة بأجهزة تلفزيون LED ذات شاشة مزدوجة ووحدات تحكم PlayStation ، وحمامات خاصة مع أحواض استحمام ودش. يتم توفير نعال ولوازم استحمام مجانية بالإضافة إلى مجفف شعر لراحتك.

تشمل المزايا المجانية وجبة فطور وإمكانية الدخول إلى متنزه مائي. وتتضمن خيارات تناول الطعام 4 مطاعم، كما يضمّ الفندق ناديًا للأطفال ومواقف للسيارات.

الغرف والأجنحة في منتجع ارض الاساطير

الغرف(3 أنواع)


غرفة ديلوكس بسرير مزدوج

 

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج

غرف فخمة بمساحة 38 م² وإطلالة على المتنزه المائي مع تلفزيون ثنائي لمشاهدة قناتين في آن ولعبة play station وWiFi مجاني ووصول مجاني إلى المنتزه المائي الذي يضم 41 منزلقة وأفعوانية مائية ونهرًا سريعًا ونهرًا بطيئًا وحوض أمواج. تتوفر الغرف المتصلة عند الطلب.

غرفة ديلوكس مع طفلين


غرفة ديلوكس مع طفلين

Luxury Rooms 38 m², dual TV with opportunity to watch 2 channels at once, 1 bathroom, play station, free WIFI. Free access to Aqua Park with 41+ slides. Accomodation is free for 2 children up to 12.
غرف ديلوكس متصلة

غرف ديلوكس متصلة

تم تصميم غرفتَين متصلتَين فخمتَين بحجم 78 مترًا مربعًا بسرير كينج وسريرَين مفردَين متماثلَين لتوفير الراحة القصوى، وهما مجهّزتان بأثاث فخم ملائم للأطفال وبمستلزمات شاملة وعصرية. توفّر الغرفتان أيضًا جهاز عرض وشاشة على الحائط للاستمتاع بلعبة Playstation 4.

الأجنحة(5 أنواع)جناح جونيور

جناح جونيور

جناح جونيور

يتميّز الجناح الفخم الممتد على مساحة 79 م² بخدمة WiFI مجانية ولعبة play station متصلة بتلفزيون ثنائي للتمكّن من مشاهدة قناتين معًا، بالإضافة إلى إمكانية وصول مجانًا إلى المتنزه المائي المجهّز بـ 41 منزلقة وأفعوانية مائية ونهر سريع ونهر بطيء وحوض أمواج.
جناح عائليجناح عائلي

جناح عائلي

يتميّز الجناح الفخم الممتد على مساحة 83 م² بخدمة WiFI مجانية ولعبة play station متصلة بتلفزيون ثنائي للتمكّن من مشاهدة قناتين معًا، بالإضافة إلى إمكانية وصول مجانًا إلى المتنزه المائي المجهّز بـ 41 منزلقة وأفعوانية مائية ونهر سريع ونهر بطيء وحوض أمواج.
جناح جراند

جناح جراند

يتميّز الجناح الفخم الممتد على مساحة 108 م² بغرفة معيشة منفصلة وشرفة وخدمة WiFI مجانية ولعبة play station على تلفزيون ثنائي لمشاهدة قناتين معًا وإمكانية وصول مجانًا إلى المتنزه المائي المجهّز بـ 41 منزلقة وأفعوانية مائية ونهر سريع ونهر بطيء وحوض أمواج.
جناح مع تراسجناح مع تراس

جناح مع تراس

يتميّز الجناح الفخم الممتد على مساحة 130 م² بغرفة معيشة منفصلة وشرفة وخدمة WiFI مجانية ولعبة play station على تلفزيون ثنائي لمشاهدة قناتين معًا وإمكانية وصول مجانًا إلى المتنزه المائي المجهّز بـ 41 منزلقة وأفعوانية مائية ونهر سريع ونهر بطيء وحوض أمواج.
جناح المملكة

جناح المملكة

يتميّز الجناح الفخم بمساحة 283 م² بغرفتَي نوم وغرفة معيشة منفصلة وشرفة وخدمة WiFI مجانية وحمام مع جاكوزي ولعبة play station على تلفزيون ثنائي وإمكانية وصول مجانًا إلى المتنزه المائي المجهّز بـ 41 منزلقة وأفعوانية مائية ونهر سريع ونهر بطيء وحوض أمواج.

 


جمال طبيعي
  • بحر / محيط ساحل بيليك
    7 كم
شواطئ في الجوار
  • Kadriye Beach
    2.5 كم
  • Serik Belek Public Beach
    8 كم
  • Bogazkent Beach
    10 كم
أقرب المطارات
  • مطار أنطاليا
    19 كم

خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
غرفة ألعاب
حديقة ألعاب مائية
مجالسة الأطفال
عرض المزيد
ميزات الغرفة
ستائر إظلام للغرف
أرواب حمَّام
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
شرفة خاصة
ميني بار
تلفزيون بشاشة مسطحة
حمام / دش
عرض المزيد
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية

المصدر
tripadvisor.rixosbooking

khalid ali

مدير الموقع التقني و مسؤول العلاقات الخارجية ( المسافرون العرب ) - مهندس خالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى